منتدى عالم الاميرات الاصلى
 
الرئيسيةبوابة الاميراتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية بنت بمظهر ولد !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shosho-444
اميرة هامة
اميرة هامة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : داخل قلبي
سنيـــــ : 28
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 1
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 468
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رواية بنت بمظهر ولد !   الإثنين أبريل 04, 2011 3:15 pm


رواية بنت بمظهر ولد !


السلام عليكم

كيفكووم ؟

ان شاء الله بخيير

انا جبتلكم روايه خطيير

اعجبتنى ونقلتها لكم من احد المنتدياات

ان شاء الله تعجبكم مثل ما اعجبتنى

مابطوول عليكم بتركم بالتعريف بالشخصيات..

.
.
نور .. 18 سنه .. جسمهآآ نحيف مرآآ و طولها عاايدي .. شعرها اسود ونااعم ..
بشرتهآآ بيضآآ مائله الى الصفاار .. عيوونها زرق (وهي احلا شي فيها)
ولونها ازرق فاااتح جدا محدد بالاسوود .. جسمهاا ضعييف مرآآ وشكلها مثل
الولد .. وشعرها مثل الاولاد اللي بفرقة (سوبرجونيور) وهي مو متعمدا انها
تكوون كالولد بس هي جات معاها كدآ
ودي الممثلا تشبه نوور في شعرها وبشرتها بس..

(نور .. ابوهآآ اتوفى ..وهي تعيش حياه قاسيه جداً جداَ مع امهآآ المريضآآ والكبيرا في السن .. واختها واخوها التوئم الصغاار ..
تحاول نور بشتآ الطرق انهآ تصرف على امها واخواتهآآ لاكن ماهي قادره بسبب
انو مافي شغل ولو لقت ما تلقآ غير للرجآآر فقط ..وهادي هيا معانتهآآ ماهي
لاقيه من يصرف عليها وعلى اخواتهآ .. اهلها كلهم يعيشوو في لبنان.. وماهي
قادره تتوصل لهم ..فهي شبه اللقيطآآ هي واخوتها.. كانت وحيدآآ هيا وامها
وابوها اوخوتها مالهم أي احد في بيت صغير يتكوون من صاله صغيرا و غرفتين
وحمآآم والمطبخ في الصاله .. )
1-(مهآ (ام نوور) 56 سنه مصابه بمرض خبيث والعياذ بالله جسمهآآ نحييف جدا بسبب كبرها في السن واصيبت بهذا المرض وعمرهآآ 48 سنه
ومالها أي احد .. شكلها كلوو كأنها احد الامريكين الكبار في السن بشعرهم الابيض
و عيونهم الضيقه الزرقاوتيين )
2-(ملاذ .. اخت نور11 سنه شعرها بني طوويل لاخر ظهرها .. عيونهآآ عسليه ..
وانفها صغير وعيونهآآ صغيرها ونحييفه مرآآ بشرتها قريبه للقمحي بس فااتح
شووي )
3-(معاذ اخو نور .. وهو توئم ملاذ اصغر من ملاذ بـ 9 دقايق .. يشببها مرا بس هوا شعره اقصر .. وشعره زي نوور)
في بيت نور 03:00 بالليل ..
جالسه في غرفتهآآ تبكي .. ما هي قادره تعيش .. امهآآ كل يوم حالتها الى الاسوء ماهي لاقيه لها العلاج ..
واخواتهى يطلبووها اشيااء للمدرسآآ وهي مو قادره توفرها لهم..
فكرت بحياتها كيف راح تكوون وهي مو لاقيه شغل وقررت انها بترووح الصباح لمدرستهآآ عشاان تسحب ملفهآآ ..
~~~~~~~~
تدخل خيووط اشعة الشمس الى الجميع فتوقظ من كان نائماً برفق ..
نوور.. صحت بصووت العصافير .. بلهفه ناظرت بساعت جوالها لقتها 06:30 قامت بسسرعه تلحق المدرسآآ عشاان تسحب ملفها..
مشت بخطوا سريعه الى الحمام توضت واخذت لها شوور سريع وطلعت الساعه 06:45 قاامت بسسرعه وصحت معاذ وملاذ للمدرسآآ ..
نوور .: ملاأأأأأأأذ قوومي ببتتأخري ع المدرسآآ
ملاذ وهي مغمضه عيونهآآ .: كمـ السآآعه
نورر.: خلالاص قربت ع السبعه .
ملاذ نقزت..: وييييييييي معاااذ قووم قووم ..
معااذ ..: طيب انقلعي دحين اجي..
دخلت ملاذ الحمام و نوور لبست ملابسهاا والعبايه .. وطلعت تنتظر ملاذ ومعاذ بالصاله ..
:::
طاحت منها دمعه خاينه وتبعتها دمعاات كثااار .. من قسى الدنيا تعلمت تكون ضعيفآآ ..
حتآآ مظهرها الكل يفتكر انها ولد مو ببنت لان يوم مات ابووهآآ ما قدرت
تشووف اختها واخوها وامها يتذلوو للناس .. واي احد يشوفها يظن انها ولد
بسبب جسمهآآ النحيف اللي افقدهآآ متن أي امراءه وشعرهاآآ القصير اللي
يسموونه في هالجيل (بوويآآ) لاكن هياا عمرها ما فكرت تكوون بووياا لاكن
الزمن سوآآ فيها كدا خلاها تفقد انووثتهآآ .. من وقت ما توفى ابووها وهي
تدوور شغل و كل شووي تبيع أي شي من اللي تمتلكه عشاان تقدر
تعــــــــــــيش .. والدين يمليها من كل مكآن.. كل ما سدت احد طلع لها احد
تاني..وقفت وهي تبكي بألم ما تدري ايش تسووي من ويين تلاقي لها اكــــــل
تااكله هي واخوتها وامها الضعيفه اللي اياامها بالدنياا محدوده بسبب مرضها
ماهي قادره تجييب لها دووء ..!! قطع عليها تفكيرها الفظييع والحززن صووت
معااذ ..الحزين: نور ..-هزها من كتفها- نوور تسمعيني ..
نور وهي تمسح دموعها وتتظاهر الابتسامه..: هــ ه..أأ خلاص لبستوو ..
ملآذ.: يب لنا سااعه ننتظرك .. مين اللي زعلك؟
نور.. وهي تبتسم .: امشي بس انا بس تذكرت باابآآ
ملآذ ناظرت اختها وابسمت ..ومعاذ حس بأحسااس غريب كأنه يبي يبكي ..
طلعوو من البيت ومشوو لاتجاه مدرسة ملآذ ..
نوور وهي تعطي ملآذ الفلووس..: هيآآ قربنا من المدرسآآ انتبي لنفسك-وباسستها ع خدهآآ- لاتخاافي ؟؟
ملاذ وهي تبتسم: شكرآ ..
معاذ ..: بااي
ملاذ..: بااي
مشوو من ورآآ لانوو مدرسة معااذ بجوار مدرسة ملاذ .. وصلوو بسرعه لانها قريبه ..
معاذ وهو شووي ويبكي..: نوور ليش كنتي تبكيي.؟.
نورر وهي تبتسم رغم انوو مغطيه وجهها.: لا بس تعباانه شووي بسررعه رووح
للمدرسآآ -ومدرت له فلووس- وهااذي لك انتبه لرووحك وشد حيلك بالمدرسآآ انت
دحيين كبيير سنه سآآدس ما شا الله ^_^
معاذ ..: شكرن نوور الله يخليكي لنآآ
ودعته ومشيت متوجهه لمدرستهآآ اللي تبعد عن مدرسة الابتدآئي .. ودخلت
المدرسآآ لقت السااحه فااضيه يعني اكييد بتتهزء لانها وصلت متأخر .. دخلت
طوالي على الاداره ودق الباب فحت لها براءه وهي احد الخالات بالمدرسآ ..
براءه..: نعمـ؟
نور.: ابي المديره
براءه وهي تفتح الباب.: ادخلي ..
المدير..: خيـــر ايش معك مصآآيب؟!
نور ..: ابي اسحب ملفي ..
المدير..: ليشش؟؟!!؟
نوور بأستغراب ..: ايش اللي ليشش.. اقوولك ابي ملفي ..
المديره..: طيب فسخي عباايتك وطرحتك ترا ماحناا رجآل ..
نوور عشان ترتاح منها فكت الطرحه وحطتها ع كتفهآ..
المديرآآ بأستغرااب ..: ليش شكلك كدا يا بنتي!!
نورر وهي تناظرها ..: ايش بو شكلي مو عااجبك .؟
المديرر. وهي متقرفآآ.: لعن الله المتشبهين بالرجال من النسااء –وكملت وهي
تهز راسها – استغفر الله كووييس انك بتحلي عنآآ ايش اسممك.؟
نوور وهي مفتحه عينهآآ..: اسمي نوور عبد الله الـ....
المساعده اللي كانت مستمعا لهم .: نور نور نورر... نوور .. ايوآآ نوور لقييتك .. لييش بتنقلي!!؟
نوور.: لاأ
المسااعدآآ.: طيب خلييكي ماشا الله من المتفوقاات ..
نوور.: اففف بتعطيني ملفي ولا لاأ !!؟
المساعده وهي تمد لهاا ملف..: خذي
نوور اخذته وطلعت على طوول .. ونزلت من الدرج وهي تتأمل المدرسآ وكييف راح تقدر انها تتخلا عن دراستها .. بسبب الحاله المـــآآديه!!
مشت في الشاارع ولقت محل لبيع الصحف .. اشترت جريده بيهاا وظائف ..
وقعدت على رصيف فااضي وشارع هاادي جداً وقلبت في الجريدآآ تدوور لها شغل ..
لقت واحد اعلان مكتووب عليه ..
نحتاج فتااه بين عمر 20-35 لتعمل في بنك الـ......
ويجب ان تتوفر فيها هذه المواصفات..:
تتحدث الانجليزيه بطلاقه ..
تتحدث البريطانيه بطلاقه ..
معها شهادة من التخرج الجاامعي ..
.........
تأففت بقووه لان كل اللمواصفاات مو فيهاا وحتاا عمرها ما جاا للعشرين ..
::::::::
قرت اعلان جديد ..
..
نرغب في خادمه صغيرا في السن من 15-20
لتعمل في فيلا الدكتور الاستاذ../ احمد على الـ.....
ويجب ان يتوفر بها هذه الشرووط..
ان تكوون تتحدث العربيه والانجليزيه..
ان ترضي جميع من في المنزل .. أي ان تكون مطيعه
ان تبيت في المنزل باستمرار دون العود الي بيتها الا مرا كل سته اشهر ..
وسندفع لها مبلغ 2000 ريآل سعودي
::::::
دمعت عيوونها آآ
وتركت الجريده كييف تقدر تترك امها واخوتها بالبيت وترح تشتغل .!!؟
......
مسحت دمووعها و رجعت ناظرت في الجريدآآ
لقت اعلان مكتوب عليه ..
نريد عامل في مطعم الـ..... الايطالي ..
وعمره ما يقارب العشرين .. ويكون يستطيع ان يحدث العربيه ..
و يستطيع ان يتعامل مع الزبائن بأحترام ..
ان يكون مسلم .. وحتا لو كان يمتلك دين غير الاسلام فيجب ان حترم أي مسلم يزور المحل ..
ان يستطيع العمل بجد ..
وسيكون راتبه 3500 ..
ودوامه من السابعه صباحاً الي الرابعه عصراً كل يوم معادا الجمعه .,
العنون شارع الـــ... بجوار مستشفى السلامه
.
وشكرأً
.,.,,.,,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
جات ع بالها فكرا وقامت من الرصيف متوجهه لبيتها ..
وهي سرحاانه ع الاخر ..
العرض فعلاً اغرااها وهي تتمنى لو تكوون ولد فعلاً عشاان تغتنم الفرصه ..
فجأه ارتسمت على وجهها ابتساامه ..: طييب لييش لاأ
ومشت جري ع البيييت وهي ركض وقفت عن الباب وهي تلهث من الجري الطوويييل ..
ودخل لقت امها ناايمه لساا ناظرت بالساعه لقتها 09:15
دخلت للحمام وغسلت وجهها وناظرت بالمرايا .. حست انها ولد فعلاً بس ولد حلوو خخ ضحكت على فكرتها وحست فعلاً انها ولد بس حلوو ..
خرجت من الحمام وهي ودها تنفذ خطتتها قبل ما امها تصحى وتكشفهآآ ..
دخلت للغرفه اللي بيها الملابس حقت الكل ..
(ملاحظه:لما ابو نور كان عايش كان يجييب لهم كل شي وصح انهم عايشين ببيت
صغير بس كان حالهم كوويس و مستواهم المادي متوسط ونور لها غرفه لحالها هي
وملاذ .. اما معاذ كان ينام في الصاله مع امه وابوه)
شاافت تيشيرت لونه رمادي واسع شووي لبسته ولبست فوقه سديري اصفر هو زي
السويتر(الجاكيت) بس بدوون اكماام .. ولبست برمودا جينز لونه ابيض وفيه
جيووب .. و شووز رمادي .. ولادي ..
.......وسرحت شعرها الناعم اللي يجي شووي على عيوونها المميزه..
وخرجت من البيت بعد ما القت نظرا على امها اللي بسآآبع نوومه ..
ومشييت كأنهاا ولد بالظبط . وهي خاايفا انو احد يكتشفها بس الدنيآآ واللي بلتها بيه ...
مسكت الاعلان وهي متوترا وخاايفه .. و دخلت الشاارع اللي مكتووب في الاعلان ..
طيررت عيوونها وهي تشووف الشاارع اللي اوول مراا تدخل منوو بعد ما سألت نااس كتيير عن طريق عالشارع ..
اللوحات والوفطات والناس والمحلات كلهم كأنهم بأحد الدوول الاوروبيهآ
لفت نظرها شاآب .. واقف و يزعق على بعض العمال واقفين جنب بعض ..
بقميصه الرمادي الداكن اللامع وفتحته الي اوول صدره و اكمامه المرفوعه الى
الكوع و بنطلوونه الاسكيني الضيق باللون الاسود .. وشعره المتناثر على وجهه
بنفس طريقة شعر نوور ..
حست بأحسآس غريب نحووه وجلست تطالعه بأعجآآب وكانت تمنى لو تكلمه كلمه وحدآآ بسس ..
فاقت من حلمها وناظرت في الورقه عشاان تشووف اسم المطعم
(yam yam )
طالعت في الورقت كذا مراا تسستووعب لانو المطعم اللي كان فيه الشااب هوآآ نفسه (yam yam )
..
مشت وهي متنحآآ ع الاخر وعدت الشاارع و الشمس ضااربه فيهاآآ ..
ووصلت لين بااب المطعم اللي حولينه مثل السوور .. وبعدها حديقه و داخل المطعم ..
وقفت بجانب الشااب وهي تتكلم بصووت مرخي وتحاول انها تتخن صووتهآآ
نوور وهي تمسك الاعلان وتمده للرجل ..: آحمـ لوو سممحت
التفت عليها وهو عآآقد حواجبه ..: نعمـ؟
نوور وهي تطأألعه ورآآآآيحه فيها..: بدكم عآمـ.. مـل !!؟
مؤيد ناظر فيها ..: ايوآآ بدنآآ عآمل
نوروهي تمد له الاعلان.: طيب انا جييت عن طريق هالاعلان و ..
ماقدرت تكمل عشاان ارتبااكهاا زياد ومو عاارفه تتكلم وكلماتها بالقووه تطلع كأنها خآآآيفه ..
مؤيدوهو يرفع حاجه ..: ايش فييك!!؟
نور وهي تصد عنه وهي تحط ايدها على رقبتها ..: و و..لا شــ.. ي بس تعباان شوي ..
مؤيد..: اهاا طيب الحقني
ودخل لداخل المطعم وجلس على طاوله واشر لها بأيده ..: ما ودك تجلس؟!
نور وهي مييته خووف ..:..........
مؤيد ..: شوو اسمك !؟
نور اللي بغاا قلبها يطييح و كل ما قال كلمه قلبها ينبض بسرعه ..: نـ.. نوور
(طبعاً تعرفو انو اسم نوور ينفع للولد او للبنت )
مؤيد بأستغراب .: ايش بك كدا يا نوور؟!!!
نوور اللي زاد ارتباكها ..: هآآ.. ليش !؟
مؤيد .. وهو يبتسم..: خلاص ولا شي .. بس عطيني هوآآيتك ..
نور اللي اخيراً طالعت في مؤيد ..: ان لساا عندي 18 سنه ما بملك هوويه ..
مؤيد بأبتساامه سااخرآآ وما سمع هي اصلا ايش تقوول ..: مو عيب علييك!؟
نور.. بأستغراب عقدت حواجبها..: ايش اللي عييب اقوول انا لسا صغيــ...
قااطعها وهو يقوول.: مو قصدي الهويه .. قصدي تلبس لانسز(عدسآت) وانت ولد خخ
نور وهي مفتحه عينها ع الاخر ..: نعم؟
مؤيد وهو يلعب بجواله ..: اللي سمعته ..
نور وهي تبرر .: انا ماني لابس عدسآت .. هادي عيووني -وكتفت ايدايها وغضت النظر عنوو وهي ماده بووزهاآ-
مؤيد بأستخفاف ..: متأكد ..
نور..وهي على حالتها .: ايه ..
مؤيد قام وهي قامت وراه .. .: تعال بوريك وين بتشتغل و موضووع الهوايه بنتكلم فيه بعديين ..
نور هزت راسها بـ طيب ..
وقفت تناظر المكان بأعجااب .. وهي موح اسه بعدي اللي له سااعه ينادي عليهاا..
مؤيد طفش منها وقاام مسك ايديها وشدها على الحديقه .. وقتها حست بيه و كاد
ذراعها انو ينخلع ..: ايييي ايدي اشبك انتاآآ مجنوووون -ودفته-
مؤيد نااظرها بأستغرااب لانه شدها بخفه بالنسبه له..: نعم., تستهبل انت!! ما تدري ميين اناآ
نور تونها بتزعق عليه بس سكتت لانها مجبرآآ على العمل وتذكرت اهلها ..: آسفه
مؤيد وهو عااقد حواجبه وعيونه شوي وتطلع..: اسفه؟؟
نوور ارتبكت وحطت ايدها على فمهآآ .: آآ اقصد اسف –ومشيت بسرعه بس يد مؤيد كانت اقوآآ واسرع منها وشدها عليه –
مؤيد ..: دوامك هيكوون من بكرآآ السااعه سبعه الصبااح بالضبط تكوون هنآآ ..
نوور هزت رااسها ومست بخطووت سريعه تحولت لركض بعد ان خرجت من حديقة المطعم ..
..............
ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:11 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من عدي اللي ما تعرف اسمه الى الان
.:.
.:.
.:.
مؤيد 26 سنه بشرته قريبه للبرونزي الفاتح .. شعره اسوود .. وما يطوول شنبه
او ذقنه .. اطوول من نور بكتيير يعني لازم لو طالعته ترفع رأأسها
لفوووووووووق من عائله غنيه ولاكن دون اسراف ابوه عنده شركه لاكن فتح له
هالمطعم عشاان يقدر يعتمد على نفسه .. ومرآآ يا لبي قلبوو يجنن ما شا الله
..
عنده اخت وحيدآآ وهي رسيل .. بيضاا وكلها طفووله وانووثه عمرهآ 21 سنه شعرها لنص ظهرها وكل حيااتها مـــــؤيد
تحب مؤيد لدرجآآ مو معقووله .. وهي تسكن في منطقه خارجه عن السعوديه للدرآسه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
انتهى الباارت !!
توقعاتكم ورأيكم @_@
,
,
,
/,/
:,:
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ.¸¸.جٍنـــان.¸¸.ღ
الاميرة النائبة
الاميرة النائبة
avatar

انـــــا : انثى
سنيـــــ : 21
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 5
نقاطكـــ : 8
مشاركاتكــــ : 905
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الثلاثاء أبريل 05, 2011 1:04 am

يااي مره رووووعه تسلمين حبيبتي شوشو

تراي مره متحمسه اذا ممكن التكمله قلبو شوشو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho-444
اميرة هامة
اميرة هامة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : داخل قلبي
سنيـــــ : 28
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 1
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 468
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الأربعاء أبريل 13, 2011 1:40 pm

الله يسلمك حبيبتي ضيوع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وان شاء الله اكملها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ.¸¸.جٍنـــان.¸¸.ღ
الاميرة النائبة
الاميرة النائبة
avatar

انـــــا : انثى
سنيـــــ : 21
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 5
نقاطكـــ : 8
مشاركاتكــــ : 905
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الأربعاء أبريل 13, 2011 3:17 pm

ويسلمك

ان شاء الله لاني مره متحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho-444
اميرة هامة
اميرة هامة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : داخل قلبي
سنيـــــ : 28
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 1
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 468
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الأربعاء أبريل 13, 2011 4:55 pm

البارت الثاني ..:..





..............
ناظرت بجوالها لقت الساعه 10:54 وصارت تركض على البييت من الخووف اللي اقبل عليها من مؤيد اللي ما تعرف اسمه الى الان
جرت لين وصلت لباب البيت وبدآت بالتفس السرييع بسبب جريها اللي طال كتير ..
فتحت الباب لقت امهاآآ قاعدآآ مكانها وباين انها لساا ناايمه عشاان ما
بتتحرك
.....
دخلت غرفت النوم وشعرت بالنعااس ونااامت وهي موحاسه برووحها حتآآا
...
صحت على دق البااب القووووي ..
طـــق طق طق
فكت الباب وهي تفرك عينها لقتها ملاذ ومعاذ معصبيين مرآآ
دفوها ودخلوو رجعت للغرفه لقت السااعه 02:15 اتفجأت انها نامت هالوقت بدوون
ما تحس بملاذ ومعاذ اللي ينصرفو الساعه 12 ..ضرب جبهتها وطلعت لبرآآ
شاافتهم يضااربوو مع مهآأ ..
مهآأ اللي بالقوه يخرج منها الكلام .:معليش .......ما حسينا يبكم..................سامحونآ
ملاذ وهي تبووس امهآآ.: خلاص ماما ولا يهمك ..
معاذ قاام بيدخل الغرفه ولقى في وجهه طالع فيها بنظره ما فهمتها ودخل ..
نور طلعت لبرا شافت امهآ وسلمت على راسها .. : مسا الخير ياا احلى ام بالكوون ..
مهآآو هي تبتسم والابتسامه مو واضحه بسبب جسمها الضئيل .: كيفك .......يآ............بنتي .؟
نور .: بخير دامني جنبك ياا عيووني .. ابيك بموضووع يا يمه ..
مهآآ.: تكلمي...........مافي...احد غريب ..
ملاذ حست ان المووضووع مهم..: طيب انا برووح اذااكر عندي اختبار ..
دخلت للغرفه وهي مبتسمه ..
نوور وهي تبتسم لامها ومنزله راسها احتراما لها ولكبر سنها..: امي
مهآآ.: تكلمي .......انا اسـ .........اسمعك
نور.. : انآ لقيت شغل كووييس مرآآ
مهآآ ارتسمت على وجهها بسمه ..: فين ....؟
نور.. وهي تبعد وجهه عن امهآآ.: مو مهم فين في شي اهم من مكآنه
مهآآ ذابت بسمتها و هي تمسك عكازها وتستند بيه وهي قاعدآآ.: ايش ..
نور..: لازم اكون ولد ..
مهآ استغربت وفووق رااسها مييت علامة استفهآآم !!.:كيف يعني !!؟
نور وهي تترجآآ امها تحت رجلهآآ..: امي ابووس ايديك لا تعاارضي .. الله يسعدك ..
مهآآ بقلة صبر.: طيب....... قولي ....لي وانا .....هأساعدك
نور ..:انا ..احممــ انآآ رحت اليوم بمظهر ولد ..
مهآآ وقفت الكلمات في فمها وما قدرت تقوول أي شي
نور وهي تهز امهآآ.: ياا امي هالعمل مررا كوويس وهم يبوو ولد وانا مظهري
يووحي بآني ولد احنآآ نحتاااااااج نعيش زي الناس ونسد الديون اللي عليينا
الله يخليك يا امي وااافقي .. واافقي عشاان خااطر ملاذ ومعاذ الصغار ..
مهآآ وهي شوو وتبكي..: مو مصـ...مصدقه ..
نوور اللي بدات بالبكآآ .: ياا امي رآآح ننسجن الله يخلييك قوولي طيييييب
مووافقه وبس ماب منك شي تااني ومحد راح يعرف بشي واوعدك اني بعترف لهم بعد
ما اسد الديين ..
مهآآ اللي بدأت تقتنع ..: وعد ؟
نور وهي تبتسم بقوووه .: ايه ايه وعد والله وووووعد ..
وبااست يد امهآآ وجررت على الغرفه وهي فرحآآآآآآنه ..
معااذ وهو يقلب صفحات كتآبه ..: ايش سر السعااده يعني!
نور وهي تناظره من فووق لتحت ..: اقوووول خلك بحالك
معاذ .: اعووذ بالله اكيد وراك مصيبه ..
نوور اخذت المخده وضربته..وهي تصطنع القوه ولاكن بسمتها فشلتهآ..: اوووووووووص وخلك بحآآلك ..
شوي وجات ملاذ ..ومعاها كتاب..: نوور تعالي فهميني دآأ
نور وهي تناظرها لانها قاعد ع الارض.: طييب تعي لشووف
ملاذ اعطيتهآآ الكتاب ونوور ناظرت شووي وقالت ..: آآمممممـ.. مررا سهل كيف
مو عارفه لو .. احمم شووفي دحيين المخلووقات الحييه ........
.........................
الساعه صارت 02:00 بعد نص الليل ..
الكل ناايم ماعدا نور جالساا جنب الشبااك تناظر النجووم والجو الرطب يتلامس
مع خيووط شعرها الناعمه برفق .. تتذكر اللي صار لها مع الشاب اللي شاافته
..
كيف راح تقابله بكرآآ ولا لا ...؟
مين هو ؟؟.
ايش اسمه .؟؟
ايش جايبه للمحل ..:؟
اسئله كتير كانت تدوور في راسهاآآ وتتمنى تلقاا لها أي اجااابات ..
ناامت وهي تناظر للسمآآ واخوتها صووت تنفسهم يملا الغرفه .. بس غريبه !؟
استغربت يووم ما سمعت لاأمها صووت ولا حس .. رجعت ناظرت في السما ودخلت
للحمام شاافت نفسهاا بالمراايا نسخه من الاولاد اللي بفرقة سوبرجونيور ..
بس هي فيها ملامح حلووه واحى وارق واجمل والطف ما فيها
عيـــــــــــــــــــونهآأ ..
لو طالعت بعيوونها ممكن تغرق فييهم من لوونهم اللي مثل شاطئ البحر ..واللي
يذووبوو أي احد تنهدت بقووه وراحت تنام عشاان تستعد ليووم جديد فيه عمل
وكسب رزق ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صحت ع صووت ملاذ الناائم جدآ .: نور قومي يلا
نور وهي تفرك عينهآآ .: صبآآح الخــــــــــير ..
ملاذ وهي ترفع حاجبها .: صبااح الخير اييش قوومي بنتأخر الساعه سبعه الاربع \
نور عقدت حواجبها وقاااامت وهي تفز من مكآآنها ببلوزتهآآ الوأأأأأأأأسعه
وبنطلوونها الووااسع كمآآن ودخلت للحمآآم وهي تشووف ملاذ لابسه عباايتها و
معاذ بأيده كتآآب يراجع للاختبار..
اخذت شووور سرييييع مرآآآ وتوضة وصلت .. ولبست بنطلون جينز كحلي وبلوزه
اورنجيه فيها يااقه من فووق ونص كم واسعه شوووي .. وخرجه للصاله ..
معااذ وهو مفتح عيينه ..: ايش بك !!
نوور وهي تدفه ..: اخرج بس
ملاذ وهي تغمز لمعاذ ..: بعدين بقلك –وبعدها ناظرت لنور وابتسمت – ههههههههههههههههه
نور ابتسمت وطلعت وصلت معاذ و ملاذ اللي طوول الطريق تحكي لمعااذ وهو فاتح
فمه ونوور مجرد مستمعاا وكل ما سألها سؤال ما ترد .. واول ما وصلتهم راحت
ركــــــــــــــــض للمطعم وكل شووي تناظر بالسااعه وصلت وهي تلهث وتتنفس
بقووه وتمسك ركبها وكانت السااعه 07:10
دخلت من باب السوور وهي خاايفه لانها تأخرت عشر دقآآيق .. اوول ما دخلت لقت الكل ينظف وعمال عددهم لا يزيد عن العشره بس ..
وصارت تتأملهم وهم ينظفوو بس وقفت وهي مرتعبه يوم سمعت صوووت اووقفهآآ ..
مؤيد .: بــــــدري !
نور وهي مرتبكه تناظر الارض ..: اسف بس رآحت علي نوومه ..
مؤيد اللي قام من الكرسي .. ورفع وجههآ عليه ..: انت ليش كدآآ احس انك عندك عشر سنووات ..
نوور عقدت حواجبها و دفتا يده عنهآآ .: انآ كدآآ قلي ويين راح اشتغل ..؟
مؤيد..: انا مستر مؤيد هآدي الـ.....
مديير الكوفي –ناظرته بخووف لانها كانت تتصرف معه بهبل- وهذا احمد حق
الحساابات وهذا محمد عامل زيك و رامي و عدي و عبد العزيز و شادي كمان
موظفيين مثلك ..
يآآ جمآآعه اعرفكم بـ نوور -كمل وهو يبتسم- ادري شكله صغيير بس يقوول ان
عمره 18 سنه فخلينا نعينه هنآآ عآآمل معاكمـ ويا لييت من اليووم وراييح ما
يكوون في مضاارباات ولا زعل .. –كمل وهو يوجه الكلام لرامي- رآآمي لو سمحت
جيب يونيفورم (ملابس شخصيه لمكان معين) لنور ..
رامي .: ا نشا الله ..
مؤيد..: عدي
عدي ..: لبيه !؟
مؤيد .: ابيك ترووح لمحل البطاقات وتعمل لنوور بطاقه زي حقتكم عشاان يعلقها بملابسه ..
عدي .: ا نشا الله تامر امر ^_^
شوي وجا رامي ومعه الملابس اخذها منو مؤيد..
مؤيد .: نور.. خذ هادي الملابس ابيك تلبسها كل يووم اوول ما تيجي بتكون لك
خزانه خااصه فيها هالملابس واوول ما تيجي تدخل لغرفة التبديل وتلبسهم اووكي
..
نوور وهي مبتسمه ..: اووووووكي ..
اما مؤيد فأستاذن وخرج من المطعم ..
اوول ما خرج التموو عليها الموظفيين و اتعرفوو عليهاا وقضوو اكترمن سااعتين
تقريبا وهم يضحكوو على سوالف صارت لهم بالمطعم .. وعن حبيبة رآمي اللي
تحبه وهو مو معطيها وجه و.......و ....... و ...
صارت السااعه 11:00
وبدأالكل بالشغل لان الزبااين بدأوو يجوو للمحل ..
نوور كانت تقدم الطلباات شووي وغسل صحوون شووي كدا وكدآ ..
وفجأه دخلت وحدآآ مو مغطيه وجههآآ ونوور انصدمت يووم شاافتهآآ وكان ودهاا
تجري منها عشاان ما تشوووفها بس اتصدم بـ شادي وقال لها..: شووف في زبااين
جداد رووح لهم ..
نورر هزت راسها ورااحت وهي منزله رااسها و معاها دفتر الطلباات ..
بس الشخصه اللي شاافتهآ كاانت عاارفتها وقالت بكل صدمه واستغراب
.......: نوور !!
نور وهي شووي وتبكي .: لو سمحت ماقلت لي ايش تبي تطلب ..
هدى (صديقة نور بالمدرسآآ وكانت مع خطيبها حمد) .: نووووور طالعييني عرفتك من عينك
نور وهي تبرر.:نوور ميين انا اسمي محمد لو سمحت ايش تبي تطلب بسرعه وراي اشغال
هدى قاامت من الكرسي وسحبتها خارج المطعم وحمد مفتح عيوونه ع الاخر ..
هدى اللي شوو وتبكي ..بعد ما اخذت نوور على جنب في حديقة المطعم..: انتي نوووور انا متأكدآ هادي عيوون نوور .. نوور وبس !!
نور اللي بدأت بالبكي و تحاول تبعد نظرها ..: ايه انا بس ابووس ايديك ياا هدى لا تقوولي لاحد خلييه سر ولو لمرا وحدآآ
هدي وهي تمسح دمووعهآأ..: طيب ليييييه ليييييه انتي بنت بنتتت بنت فووقي كييف تسووي كدآأ
وبدؤ بالكلام وهم ما يقطعوو البكآآ بس اللي ما عرفوه ولا انتبهو له انو كان
فيه شخص يراقبهم وعيوونه عليييهم وهو عاامل مع نور بالمطعم ..
عبــــد العــــزيز
....
كان يشووفها و هي تبكي و وده يقوول لمؤيد .. والسبب انو عبد العزيز كان
صديق مؤيد من الصغر ومؤيد كان دايما يسخر منوو و يعاملوو زي الخدام واالان
يشتغل عندوو وبدوو لوو يشتت اعماله بأي طريقه .. عشان يخليه
ييأس ويصصيرر فأأأأأأأأأأشل ..
.....
جرى عبد العزيز للداخل من الباب الوراني لما شااف نور ترجع للمطعم وهدى تدق على حمد من جوالها ..
هدى ..: حمد اطلع يلا ابي ارووح ..
حمد .: وي تووناا جااين خلنا نجلس ..
هدى .: حمد انتظرك برآآ لا تتأخر ..
تيييت تيييييت تيت
.....
نور دخلت للحمام وهي تبكيي وموو قاادرا تمسك نفسهاا انو صدييقة عمرها
شاافتها بمظهر رجل وكلها ثوواني ودخل عبد العزيز ورآآهآآ وهو ينااظرها
بنظراات احتقاار ..
وهي مرتبكه ولو طلعت راح يحس بشي ففضلت انها تخترع سبب عشاان لو احد سألها لييش البكآ ..
حست انوو عبد العزيز مطوول فجات بتطلع بس تفجأت لما عبد العزيز قال: كييف تجرأتي!
نوور وهي مفتحه عيوونها وثاابته مكانه كأن احد صابب عليها موويه بااره ..: تجرآتي!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبد العزيز اللي ضل يقترب منها لين لصقها بالجدار..: اييه انتي بنت صــح ! من اوول اسبووع لك واكتشفتك !!
نوور بدوون احسااس حطت ايدهاا على فممه وهي تقوول له..: لآلآلآ الله يسعدك
لاحد يدري استر على الله يخليييك والله محتآآجه للعمل دآ ابووس اييدييييييك
...
عبد العزيز اللي يحتقرها بسبب كبريائه ..: اآآمممممــ. بحأأول .!
نور اللي بكآآها زآد .: لآلآ الله يخلييك لا تقوول للمديير رآآح يطرردني ..
عبد العزيز وهو يطلع ..: مو مشكلتي ..
مسكت رااسها بقوووه وضغطت عليه وطلعت ..
احمد اللي شاافها وهي طالعه ..: نوور ايش فيك احد مزعلك ..
نور وهي تبتسم..: لابس فيني صداع شووي كم السااعه الحيين .؟
احمد: آممــ 03:45
نور ..: اها اوك مشكوور ..
..
عدى اليوم بسرعآآ وانتهى الدوآآم وطبعا نوور و احمد بس اللي يرجعوو لبيتهم
لانو البقييه يفضلوا انهم يبااتو في المطعم خرجت من المطعم وهي تمشي
بالقووآآ من اللي صار لها ..
قابلت بطريقهآآ في الحديقه مؤيد وهو يخرج من سيارته ..: سلآم ياا سرحآن
نور وهي تطالعه ..: وعليكم السلام-وجات بتطلع-
مؤيد مسك ايديهاا ..وكان بيسألها اذا كان فيه احد فووق ولا لا ..بس غيير
سؤاله يووم مسك ايديهآآ ..وقال وهو عاقد حواجبه ..: نوور انت متأكد ان عمرك
18 !!؟
نور وهي تناظر الارض ..: ايه لو سمحت انا تأخرت ابي امشي ..
مؤيد اللي شدهآآ زيااده..: انا اللي اقوول وين ترووح ووين تمشي فآآهم انت هنآ موظف عندي ..
نور اللى تنهدت .: طيب فآهم شو تبي!.
مؤيد وهو يضرب ظهرها .. بس الضرب جات قوويه عليهاا لانها طبعاً بنت وماهي زي اصحاب مؤيد اللي ما يحسوو..: خلاص تووكل ..
نوور اللي وجهها احمر من قربه ومن الضربه ..: اييييييييييي عوورتني .. –وصوتها كان فيه نبرة بكآآ-
مؤيد ..: شفييك ؟؟!! تبكي يالبزر خخخ
نور وهي تناظره وعيوونها تذوووووب ..: الله يساامحك بس لولا انك ولي نعمتي كآآن ما سكت الك ..
مؤيد اللي ذاب وسآآآآح من عيوووونها اللي تجنن .. قرب منها زيااده وما سمع شي من اللي قالتوو ..: انت لييه صووتك كدآآأ ..؟
نوور تركته ومشيت وهي تجري بسسرعه ..
..,,.,,,,,,
انتهى البآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ^(_(^


بقلم : A7LA NONA ^-^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ღ.¸¸.جٍنـــان.¸¸.ღ
الاميرة النائبة
الاميرة النائبة
avatar

انـــــا : انثى
سنيـــــ : 21
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 5
نقاطكـــ : 8
مشاركاتكــــ : 905
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الخميس أبريل 14, 2011 6:52 am

واااااااااااااااااااي صراحه القصه مره روعه

تتسلمين يا شوشو ع التكمله

واتمنى التكمله الثالثه لاني مره مره مره مره مره متحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shosho-444
اميرة هامة
اميرة هامة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : داخل قلبي
سنيـــــ : 28
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 1
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 468
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الجمعة أبريل 29, 2011 1:38 pm

ان شاء الله اكملها

و الله يسلمك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥أميرة الصمت♥
اميرة هامة
اميرة هامة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : جزائرية و افتخر والي ما عجبوا يكتب على ابروا منتحر
سنيـــــ : 19
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 0
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 313
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:27 am

القصة روعة مشكورة عندك عليها خمسة نجوم *****
انتدر ابداعك قلبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat.forumotion.com
♥أميرة الصمت♥
اميرة هامة
اميرة هامة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : جزائرية و افتخر والي ما عجبوا يكتب على ابروا منتحر
سنيـــــ : 19
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 0
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 313
الاوسمة : https://illiweb.com/fa/empty.gif

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الأربعاء نوفمبر 02, 2011 3:27 am

القصة روعة مشكورة عندك عليها خمسة نجوم *****
انتدر ابداعك قلبوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://banat.forumotion.com
LoOove
اميرة مميزة
اميرة مميزة
avatar

انـــــا : انثى
بلديـــــ : المملكه العربيه السعودية
سنيـــــ : 19
مزاجيهــ :

المخالفات : 0
تقيمكـــ : 1
نقاطكـــ : 1
مشاركاتكــــ : 122
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: رواية بنت بمظهر ولد !   الخميس فبراير 16, 2012 11:44 am

وااااااو مررررة حماااس لوفي بااارتـ ثالث
يكووون احسن واللهـ الروااايهـ مررررة خيااال
واللهـ نوووور اللي مقطعهـ قلبي {إهئ اهئ}
يسلمووو دمتى بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية بنت بمظهر ولد !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم الاميرات  :: °•(منتزهة الاميرات)•° :: حكتــــ لى جدتى-
انتقل الى: